آخر الأخبار

Thursday, April 8, 2010

وماذا....؟؟؟

وماذا تكونين لي؟؟؟!!
لاشئ ... إلاَّ...
دمائي التي..
تحتويها العروق.
ونبض الفؤاد..
وكل المراد..
و عمرٌ يكاد..
يعانق فيكِ
أوانَ الشروق.
و ماذا تكونين لي؟؟!!
لا شئ.... إلاَّ...
حياتي التي عشت بعدك
وقبلك ...لا...
ما عرفت الحياة
و ما كان قبلك..
إلا الممات..
أتوقُ....أتوقْ
إلى النهر بين الشفاةِ الرقيقة
إلى النور يأتي من النجمتين
بهذي العيون
إلى العطر يسرى بكل الحنايا
يمحو المآسي..
يمحو الشجون..
أتوقُ ......أتوق
إلى بعض صوتك
إلى بعض صمتك
يُميط اللثامَ..
يُبيد المَنون...
وماذا تقولي؟؟!!
تريدين حبي؟؟!!
إليكِ الفؤادْ
دماءَ الفؤادْ
و عشقَ البلادْ
و روحي...
وعقلي...
وحتى الجنون.
تكونين أنتِ
أكونُ....أكونْ
وماذا تكونين لي؟؟؟!
لا شئ ...إلا..
حياة الحياة
وطوق النجاة
وصوت الموسيقى
مع الأغنيات
و ماذا تكونين لي؟؟!!
لاشئ... إلا..
كل الكلام
و كل المعاني
و كل الأماني
و نبض الثواني
و ماء الفرات
بساتين عشقي
وأنفاس شوقي
وكل الشوارع
كل الحدائق
كل البيوت..
و ماذا تكونين لي؟؟!!
ماذا أقول؟؟
كلامي قليل
و حرفي ضئيل
و لا لن أقول
كلامي يعجز..
فيحيا السكوت...

3 comments:

hend said...

اذا اردت شيئا فاسعى اليه ولا تنتظره

hend said...

if you have to choose between loving her and breathing.what do you answer?

Basma said...

روووووووووووووووعة